سطيف يصطدم بالوداد و المصري البورسعيدي- باتحاد الجزائر

0 209

سُحبت قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لكرة القدم التي أقامها “كاف” في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور أسطورتي منتخب الفراعنة حازم إمام، والجنوب أفريقي مارك فيش اللذين أشرفا على سحب البطاقات.


وتتميز هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا بصراع قوي بين الأندية العربية بعدما صعدت 8 أندية منها، لتكمل عقد الربع نهائي، ومنها خمسة أندية عربية هي الوداد المغربي، بطل النسخة الماضية، ووصيفه في النسخة نفسها الأهلي المصري، والترجي والنجم الساحلي من تونس، إلى جانب وفاق سطيف الجزائري، ومازيمبي الكونغولي، وحوريا الغيني، وبريميرو دي أوغستو الأنغولي.
وستكون المواجهة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين ناديي بريميرو دي أوغستو ضد مازيمبي الكونغلي، في حين سيكون اللقاء الثاني تونسياً خالصاً، إذ سيجمع بين ناديي الترجي والنجم الساحلي في ديربي قوي تنتظره الجماهير العربية والأفريقية.
وستجمع المواجهة الثالثة التي كانت عربية أيضاً بين فريقي وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي، بينما سيخوض الأهلي المصري اللقاء الرابع في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد حوريا الغيني.
وأتت هذه المواجهات بعد أن طبق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لوائحه التي تنص على لعب الأندية الأربعة الأهلي ومازيمبي والوداد والنجم الساحلي صاحبة صدراة المجموعات ضد الفرق التي احتلت المركز الثاني وهي الترجي ووفاق سطيف وحوريا وبريميرو دي أوغستو.
وفي سياق متصل، كشفت قرعة دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهة عربية قوية بين المصري البورسعيدي واتحاد العاصمة الجزائري، بينما سيقابل رايون سبورت الرواندي نادي أنيمبا النيجيري.
وسيستضيف كارا برازفيل الكونغولي فريق الرجاء المغربي، في حين سيقابل فيتا كلوب الكونغولي نادي نهضة بركان المغربي، ما زاد من فرصة الأندية العربية في التأهل إلى دور نصف النهائي.
وسيقابل الفائزة بربع النهائي الأول الذي يجمع رايون سبورت الرواندي نادي أنيمبا النيجيري، مع الفائز من المواجه الثانية التي ستجمع بين فريقي المصري البورسعيدي واتحاد العاصمة الجزائري.
وستكون المواجهة العربية المغربية ممكنة الحدوث في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الثاني، إن تمكن فريقا الرجاء ونهضة بركان من اجتياز الناديين الكونغوليين فيتا كلوب، وكارا برازفيل.

برنامج الدور ربع النهائي

– بريميرو اغوسطو (انغولا)- تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو)

-الترجي التونسي (تونس)- النجم الساحلي (تونس)

-وفاق سطيف (الجزائر)- الوداد البيضاوي (المغرب)

-حوريا (غينيا)- الاهلي (مصر)

لقاءات الذهاب 14 و 15 سبتمبر و الاياب يومي 21 و 22 سبتمبر

 الدور نصف النهائي

الفائز من حوريا – الاهلي  ضد وفاق سطيف- الوداد البيضاوي

الفائز من بريميرو اغوسطو- تي مازيمبي

لقاءات الذهاب 2 اكتوبر و الاياب 23 اكتوبر

 النهائي

الذهاب يومي 2 نوفمبر والاياب 9 نوفمبر 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية