سطيف حجز 12 قنطارا من اللحوم الفاسدة خلال شهر مارس الماضي

2٬553

أطرت مصالح أمن ولاية سطيف في مجال شرطة العمران وحماية البيئة وكذا التطهير، طوال الشهر الفارط العديد من الأنشطة الوقائية، التحسيسية والردعية الكفيلة بصد كل الخروقات التي من شأنها أن تسيء للعمران والبيئة وبهاء المدن، كما عمدت إلى اتخاذ جملة من الإجراءات لكبح أي سلوكات من شأنها أن تعرض المواطن لمخاطرصحية أو بيئية محتملة، حيث عاينت طوال هذه المدة في مجال العمران 65 مخالفة تتعلق بإنجازأشغال البناء دون رخصة،04 مخالفات تتعلق بعدم مطابقة البناء لرخص البناء المسلمة.

وفي مجال البيئة 11 مخالفة في مجال إهمال النفايات الهامدة وعدم التقيد بنظام تسيير النفايات، أما في مجال التطهيروالنظافة 144 مخالفة في مجال البيع غير الشرعي على الطريق  العام، 29 مخالفة تتعلق بإعاقة الطريق العام.

مصالح أمن ولاية سطيف، وخلال نفس الشهر ومن خلال تكثيف مراقبتها للمحلات التجارية والأسواق ومختلف نقاط بيع المواد الغذائية والخضروالفواكه وغيرها، حجزت أزيد من11 طنا و71 كلغ من الخضر والفواكه والمواد الاستهلاكية التي كانت تعرض للبيع بطرق غير سليمة، كما حجزت 12 قنطارا من اللحوم البيضاء والحمراء غير صالحة تماما للاستهلاك البشري و08 قناطير و90 كلغ كانت تعرض للبيع دون احترام شروط الصحة والنظافة.

كما حجزت أكثرمن 1436 وحدة من مختلف أنواع التجهيزات والعتاد التي كانت تعرض للبيع على الرصيف أو قارعة الطريق أغلبها خردوات، ألبسة وأواني و1014 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية المحظورة.

بوترعة هروان 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين