سطيف حجز 1 كلغ كيف و60 قرصا لدى مسبوق قضائي بحي “يحياوي”

2٬133

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من حجز كمية معتبرة من المخدرات وأخرى من الأقراص المهلوسة بحي “يحياوي” وسط المدينة وتوقيف مروج خطير مسبوقا قضائيا.

العملية أطرها أفراد الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لأمن الولاية، وجاءت استغلالا لمعلومات تفيد بتورط مسبوق قضائي بترويج المخدرات بحي “يحياوي” وسط المدينة سطيف، وبعد إخضاعه للترصد ثبت فعلا مزاولته لنشاط الترويج ليتم توقيفه في حالة تلبس بحيازة كمية أولية من المخدرات والأقراص المهلوسة وبعد تفتيش مسكنه تم ضبط كمية معتبرة من الكيف المعالج ناهز وزنها الـ 01 كلغ و60 قرصا من مختلف المؤثرات العقلية، ليتم فتح تحقيق في مصدرها.

الضبطية القضائية، أنجزت ملفا جزائيا ضد المتورط،عن تهمة حيازة كيف معالج والمؤثرات العقلية قصد الاتجار بها أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة للبت فيه.

 

بوترعة هروان 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش