سطيف: حجز نصف رطل كيف وأقراص مهلوسة

109

وقفت مصالح أمن ولاية سطيف مروج خطير للمخدرات بحي 1000 سكن بمدينة سطيف، العملية أسفرت عن حجز أكثر من نصف رطل من الكيف المعالج، أقراص من مختلف المؤثرات العقلية، أسلحة بيضاء محظورة إلى جانب مبلغ مالي يفترض أن يكون من عائدات نشاطه.

العملية أطرها أفراد الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسطيف، وجاءت عقب استغلال معلومات تفيد بتورط شخص في قضايا الترويج، ليتم وضع خطة محكمة استهلت بالترصد لأدنى تحركاته، ومن ثم التدخل لتوقيفه.

عملية التدخل لم تسفر عن ضبط أي ممنوعات، غير أن تفتيش مسكن المشتبه به مكن من حجز 300 غرام من المخدرات كانت جاهزة للترويج أكثر من 50 قرصا من المؤثرات العقلية، 11 سلاحا أبيضا محظورا ومبلغ مالي ناهز الـ 10 ملايين سنتيم هو من عائدات عمليات الترويج ليتم فتح تحقيق معمق في ملابسات القضية من أجل تحديد مصدر الممنوعات.

الضبطية القضائية أعدت ملفا جزائيا ضد المتورط ، أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة للبت فيه.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟