سطيف : توقيف لصين سرقا أجهزة إعلام آلي وآلات بناء وتلحيم

2٬197

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف ممثلة بأفراد الأمن الحضري الثالث عشرة من توقيف شخصين تورطا في عمليات سرقة طالت ثلاثة منازل وسط المدينة، استوليا خلالها على أجهزة إعلام آلي وآلات بناء وتلحيم.

العملية، جاءت عقب استقبال ثلاث شكاوى أودعها ضحايا عمليات سرقة طالت مساكمهم، سلبوا خلالها معدات مختلفة شملت أجهزة إعلام آلي، آلات بناء وتلحيم فيما تعرض آخر لمحاولة سرقة، حيث وبمجرد تقديمه لبلاغ أطلقت أفراد الشرطة تحريات موسعة وسريعة مكنت من توقيف المشتبه فيهما الاثنين علما بأن أحدهما مسبوق قضائيا،حيث تمت مواجهتهما بالأدلة الدامغة التي اكتشفت في حقهما.

الضبطية القضائية أنجزت ملفات جزائية ضد المتورطين عن تهمة السرقة بالتعدد، والسرقة بالكسر، ومحاولة السرقة بالتسلق، قدما بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !