سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية

2٬344

عملا بتوصيات اللجنة الوطنية لمكافحة وباء كورونا “كوفيد 19″، وفي إطار دعم الجهود الوطنية في مجال التوعية، الرامية للحد من انتشار جائحة كورونا، ومواصلةٌ لبرنامجها التحسيسي الميداني في هذا المجال، باشرت مصالح أمن ولاية سطيف عملية توزيع الأقنعة الطبية على المواطنين.                                العملية التحسيسية شملت أصحاب حافلات النقل الحضري بالمحطة البرية لنقل المسافرين، المواطنين الوافدين إلى السوق المغطاة وسط المدينة وكذا البريد المركزي وبعض المساحات التجارية الأخرى، حيث تهدف إلى الرفع من درجة الوعي لدى المواطنين، جراء الوضع الصحي الراهن وحثّهم على الالتزام بارتداء الأقنعة الواقية، كإجراء وقائي للحفاظ على الصحة الفردية والجماعية.

المزيد من المشاركات

كما دعت مصالح أمن الولاية بالمناسبة المواطنين إلى الانخراط في مساعي وجهود السلطات العمومية، للتصدي لانتشار هذا الوباء، وذلك بالامتثال للإجراءات الوقائية والقواعد الصحية، على غرار التلقيح، التباعد الاجتماعي وارتداء القناع وحتى الامتثال لإجراءات الحجر المنزلي التي باتت هي الأخرى إجبارية وكفيلة بالمساهمة في الحد من تفشي هذا الداء.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة