سطيف: الشرطة تقدم دروسا تحسيسية لفائدة تلاميذ الابتدائي، المتوسط والثانوي

112

تواصل مصالح أمن ولاية سطيف برنامجها التحسيسي التوعوي الموجه لتلاميذ الأطوار التعليمية الثلاثة “الابتدائي المتوسط والثانوي”والذي يهدف إلى تنوير هذه الفئة وتجنيبها كل المخاطر المحدقة بها.

كما برمجت دروس تحسيسية بمختلف المؤسسات التعليمية الموزعة عبر إقليم الولاية بما فيها الدوائر الـ 18 التابعة لها.

النشاط يندرج ضمن البرنامج المسطر من قبل المديرية العامة للأمن الوطني بالتنسيق مع مديرية التربية، حيث تم إلقاء دروس تحسيسية وجهت لتلاميذ مختلف المؤسسات التعليمية بأطوارها الثلاثة، كما حرصوا خلالها على التذكير بمخاطر المخدرات بالنسبة لتلاميذ الطور الثانوي، مخاطر الاستعمال السيئ أو المفرط للانترنت وموضوع السلامة المرورية بالنسبة لتلاميذ المؤسسات الابتدائية.

النشاط المبرمج بمدينة سطيف كان على مستوى مدرسة “عباوي عبد الرحمان” بحي بيزار”، أين تم تقديم توجيهات عملية لتلاميذ الابتدائيات، والتي سلطت الضوء في بادئ الأمر على شتى الأخطاء التي قد يقترفها هؤلاء بالوسط المدرسي، مع إعطائهم جملة من النصائح والإرشادات القيمة التي تساهم في تقويم سلوكهم مع تجنيبهم مخاطر الطريق خاصة خلال تنقلاتهم اليومية من وإلى المدرسة، والهدف من كل ذلك ترسيخ ثقافة مرورية عالية في أذهان الناشئة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟