سطيف الشرطة تحسس السائقين بخطورة الإفراط في السرعة قبل مواعيد الإفطار

2٬122

واصلت مصالح أمن ولاية سطيف أنشطتها التحسيسية المبرمجة طوال شهررمضان الكريم لاسيما مساهمتها في تجسيد الحملة الوطنية المنظمة تحت شعار” كلنا لرمضان بدون حوادث، وتعمل على تكثيف عمليات التحسيس والتنبيه بخطورة الإفراط في السرعة خلال اللحظات التي تسبق مواعيد الإفطار.

عمليات التحسيس عممت عبرمدينة سطيف والدوائرالـ 18 التي تشهد حضورا شرطيا، تلتها توزيع مطويات وتنشيط حصص إذاعية استعرضت جملة من الإرشادات الهامة.

جديرذكره أن الحملة التحسيسية هذه جاءت تجسيدا للخطة الاتصالية التي رسمتها خلية الاتصال والصحافة بالمديرية العامة للأمن الوطني، والتي شملت حملة تحسيسية وطنية تعرف السائقين بمختلف المخاطرالمؤدية إلى وقوع حوادث سيرمؤلمة،يأتي في مقدمتها الإرهاق والإفراط في السرعة لحظات الإفطار.

بوترعة هروان

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس