سطيف الإطاحة بـ 3 أشخاص لديهم 2000 قرصا مهلوسا بحي “الهضاب”

2٬610

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف، من شل نشاط 03 أفراد ينشطون ضمن عصابة منضمة تحترف ترويج المؤثرات العقلية على مستوى حي “الهضاب”. العملية سمحت بتوقيفهم جميعا مع حجز كمية معتبرة من الأقراص من المؤثرات العقلية إلى جانب مبلغ مالي يفترض أن يكون من عائدات الترويج.

العملية أطرها أفراد فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن الولاية وجاءت  بناء على معلومة أوردها مواطن عبر الرقم الأخضر 1548، والتي كانت تفيد بتورط 03 أشخاص في عمليات ترويج المؤثرات العقلية على مستوى حي الهضاب سطيف، حيث تم على الفور إطلاق تحريات مكنت من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيهم الذين مع مراقبتكم مدة كانت كافية وكفيلة بتوقيفهم على متن مركبة سياحية وبحوزتهم 2000 قرصا من مختلف الأنواع إلى جانب 33 ألف دج يفترض أن تكون من عائدات ترويج هذه السموم، ليتم توقيفهم وفتح تحقيق معمق في ملابسات القضية.

أعدت الضبطية القضائية، أعدت ملفا جزائيا ضد المتورطين الثلاثة عن تهمة حيازة المؤثرات العقلية لغرض الاتجار بطريقة غير قانونية، أحيلوا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

بوترعة هروان  

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !