سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي

48

أشرف موسى طرشة  رئيس دائرة سدراتة، رفقة كل من السيد رئيس المجلس الشعبي لبلدية سدراتة، أعضاء اللجنة الامنية للدائرة، على عملية إجراء قرعة لحصة  316 سكن اجتماعي بسدراتة، وهذا بمدرج المعهد الوطني المتخصص بلقاضي معمر بسدراتة، وقد جرت في أجواء ممتازة وسط فرحة المستفيدين.
وقد سبق في وقت سابق الإفصاح عن قوائم المستفيدين، في وقت رئيس الدائرة السباق الذي تم تحويله في ذات المنصب لبلدية شلغوم العيد بولاية ميلة، ونظرا للعدد الهائل من الطعون التي تم تقديمها للجنة الدائرة، تم إعادة النظر فيها ودراستها بعمق من طرف ذات اللجنة، وبعد عدة لقاءات واجتماعات خاصة بهذا الموضوع الهام، خاصة أن عدد الملفات تجاوز الآلاف، وعدد السكنات قليلا جدا بالمقارنة مع الملفات، ومن الصعوبة بمكان ترضية الجميع، حيث طالب سكان المدينة المتضررين من الكراء، وحرمانهم من الاستفادة رغم رضاهم عن القوائم، لأنهم كلهم يستحقون، والمشكلة بالنسبة إليهم هي قلة السكنات، حيث طالبوا السلطات العليا بمنحهم حصص جديدة خاصة وأن دائرة سدراتة تعتبر ثاني دائرة بعد عاصمة الولاية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
"الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق