سحر سعيد بن رحمة يضع مدرب برينتفورد بين نارين

2٬231

يخوض الجزائري سعيد بن رحمة نجم وست هام مواجهة ذات طبيعة خاصة بالنسبة له أمام برينتفورد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.
ويأتي ذلك بسبب الحنين الخاص الذي يحمله بن رحمة لفريقه السابق برينتفورد الذي تألق بين صفوفه في دوري الدرجة الأولى، وفتح أمامه أبواب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).
وقبل الموقعة المرتقبة، أجزل توماس فرانك المدير الفني لبرينتفورد الثناء على بن رحمة مهاجم فريقه السابق، المنتقل إلى وست هام في صيف 2020، والذي يقدم موسما رائعا مع الهامرز هذا العام بعدما نجح في المساهمة في 6 أهداف سجل 4 منها وصنع 2، على مدار 8 مباريات.
وبين أمنياته له بالتألق بشكل عام، وعدم التألق أمام فريقه بشكل خاص، قال فرانك في تصريحات لموقع برينتفورد الرسمي، عن مواجهة بن رحمة: “أنا سعيد بأنه يؤدي بشكل جيد، موسمه الأول لم يكن سيئاً لكنه لم يكن في القمة، لكن من الطبيعي حين تنضم لفريق جديد أن تحاول تثبيت قدميك”.
وعن تألقه هذا الموسم تحدث: “أنا سعيد للغاية بأنه يشارك بشكل أساسي في موسمه الثاني، لقد اعتقدت دوما أن لديه القدرة على أن يكون من لاعبي الفئة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقد أظهر ذلك”.
وواصل: “قدرته في مواجهات اللاعب ضد لاعب والتمريرات الحاسمة وتسجيله في أقوى المواجهة من المميزات التي يتمتع بها، وأتمنى له دوماً أن يؤدي بشكل جيد ويتألق، ما عدا يوم الأحد”.
يذكر أن وست هام يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف ليفربول المتصدر، فيما يحتل برينتفورد المركز التاسع بـ9 نقاط.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::