ستنظمها الجزائر وتتعلق بالفصيلة المحمولة جوا 2022

الفريق أول شنقريحة يعاين التحضيرات الخاصة بالمسابقة العسكرية الدولية

24

متابعة – آيت سعيد.م :
عاين رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، يوم الخميس المنصرم بالناحية العسكرية الأولى بالبليدة،آخر التحضيرات الخاصة بالمسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا 2022” التي ستنظمها الجزائر ما بين 15 و27 أغسطس الجاري، حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان: “قام السيد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، هذا اليوم الخميس 11 أوت 2022، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الأولى، حيث عاين آخر التحضيرات المتعلقة بالمسابقة العسكرية الدولية (الفصيلة المحمولة جوا-2022)، المزمع تنظيمها ببلادنا خلال الفترة من 15 إلى 27 أوت الجاري، كما أشرف على تدشين بعض المرافق المنشآتية الجديدة” .

في البداية وبعد مراسم الاستقبال من قبل اللواء قائد الناحية العسكرية الأولى، ورفقة اللواء قائد القوات البرية ومديرين مركزيين لوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، استمع السيد الفريق أول إلى عرض قدمه اللواء قائد القوات البرية، المشرف العام على تنظيم المسابقة العسكرية الدولية (الفصيلة المحمولة جوا-2022)، تضمن “شروحات وافية لمختلف الجوانب التنظيمية الخاصة بهذا الحدث الرياضي الهام” .
كما أسدى بالمناسبة جملة من التوجيهات للجنة التنظيم تتعلق خصوصا بضرورة “توفير كافة الوسائل البشرية والمادية والظروف الملائمة الكفيلة بإنجاح هذه التظاهرة الدولية”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

وإثر ذلك، تنقل الفريق أول السعيد شنقريحة إلى المركب الجهوي للرياضة العسكرية بالبليدة، أين حضر التدريبات النهائية الخاصة بمراسم الافتتاح وتابع عن كثب مجمل العروض المبرمجة ليشرف، بعد ذلك، بالنادي الجهوي للجيش بالبليدة، على افتتاح صالون عسكري تاريخي وثقافي لفائدة الجمهور.

وعقب ذلك أشرف السيد الفريق أول، مرفوقًا بمدير الخدمة الوطنية، على مراسم تدشين مقر المديرية الجهوية للخدمة الوطنية، حيث عاين مختلف المصالح والمكاتب التابعة لها قبل أن يشرف، رفقة مدير المصلحة الاجتماعية، على تدشين نادي الموقع للجيش بالبليدة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::