ستعاقب الوكالات السياحية المقصرة

0 358

قال وزير السياحة والصناعة التقليدية، عبد القادر بن مسعود، أمس، انه سيتم معاقبة كل الوكالات السياحية المقصرة والتي أخلت بالقانون والنظام.

           وأضاف في تصريح له على هامش افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة، ردا على سؤال يتعلق بالإجراءات التي ستتخذها وزارته تجاه الوكالات  التي قصرت في مهامها، أن “القانون واضح وسيتم تطبيقه ومعاقبة كل الوكالات السياحية التي أخلت بالقانون والنظام المعمول به.

و كان وزير الشؤون الدينية محمد عيسى، قد قال، أن مصالحه أحصت وكالة سياحية واحدة نظمت موسم الحج دون رخصة، وقال أن ملفها  سيعرض على وزارة السياحة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة