سباليتي: فوزي غلام بطل وهذا موعد ظهوره مع نابولي

2٬360

بات النجم الجزائري، فوزي غلام، على مشارف العودة إلى المنافسة مع فريقه نابولي وذلك بعد غياب منذ شهر مارس الماضي، بسبب إصابة في أربطة ركبته اليسرى تعرض لها في مباراة بولونيا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وزّف المدير الفني لفريق نابولي، لوتشيانو سباليتي، مفاجأة سارة لمحبي فوزي غلام، حيث أكد أن الظهير الأيسر الجزائري بات جاهزاً للعودة إلى المنافسة، حيث لم يستبعد أن يكون اسمه ضمن القائمة التي ستشارك ضد فيورنتينا ، ضمن الأسبوع السابع من “الكالتشيو”.
وتحدث لوتشيانو سباليتي على هامش المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة فريقه، يوم الخميس، أمام سبارتاك موسكو الروسي، لحساب منافسات الدوري الأوروبي، حيث قال:” فوزي غلام بطل ولاعب مهم لفريق نابولي، كلنا نعرف قدراته الكبيرة حتى أننا لم نتعاقد مع ظهير أيسر آخر وذلك لوجوده معنا”.
وتابع المدرب السابق لروما الإيطالي:” تأسفت لكل ما حدث له سابقاً، لكن الآن يمكن أن نقول أنه تجاوز الأصعب، ولن يكون حاضراً أمام سبارتاك موسكو، لكن من الممكن أن يكون مع الفريق الذي سيتجه إلى فلورنسا، تحدثت مع المعد البدني سانتي واتفقنا على الخطة التي تسمح لنا باستعادة هذا اللاعب”.
وكان فوزي غلام قد تعرض لهذه الإصابة قبل 6 أشهر في وقت أنه كان بصدد استعادة مستواه الكبير بعد العودة من إصابة مشابهة في ركبته اليمنى، تعرض لها أمام مانشستر سيتي عام 2017 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::