سارق الصكوك البريدية في قبضة أمن سدراتة بسوق أهراس

3٬232

تمكن عناصر الأمن الحضري الأول بسدراتة بسوق أهراس، من توقيف شخص في العقد الثاني من العمر، عن جرم  السرقة في حالة تلبس لصكوك بريدية ومبالغ مالية من الحساب البريدي.

وقــائع القضية جاءت على إثر قيام قوات الشرطة بتامين أحد المراكز البريدية المتواجدة بإقليم دائرة سدراتة، أين لفت انتباههم شخص محل شبهة، يقوم باستغلال الاكتظاظ المتواجد على مستوى البريد وسرقة صكوك المسنين، على الفور تم التدخل وتوقيف المشتبه فيه الذي عثر بحوزته على مجموعة من الصكوك البريدية التي تم تسجيل عليها قيمة مبالغ مالية محل السحب.

في ذات اليوم تقدم ثلاثة ضحايا إلى أمن الدائرة بترسيم شكوى بخصوص تعرضهم إلى عملية السرقة التي طالت صكوك بريدية من قبل شخص يجهلون هويته. أثناء مجريات التحقيق تبين أن المشتبه فيه يقوم بسرقة الصكوك البريدية من كل مراكز البريد  المتواجدة بإقليم ولاية سوق أهراس، خاصة والتي تشهد اكتظاظا، كما أنه تورط في سحب مبلغ من المال من حساب أحد الضحايا.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيه عن جرم  سرقة وتزوير محررات تجارية، والمتمثلة في صكوك بريدية، عن طريق الكتابة والحلول محل الغير بغرض الحصول على مبالغ مالية، وسرقة مبلغ مالي من حساب بريديي جاري باستعمال المزور، قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سدراتة بسوق أهراس، الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري، أين اصدر في حقه أمر إيداع بالحبس.

لعريبي لزهر

التعليقات مغلقة.

الاخبار::