زيدان يطلب قائمة من اللاعبين لخلافة مورينيو في مانشستر يونايتد

0 222

كشفت تقارير صحافية أن اسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يزال مرتبطاً بنادي مانشتسر يونايتد، بعدما كان قد ترك ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الماضي قبل فترة انطلاق كأس العالم 2018.
وكشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أن زيدان قد يخلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الشياطين الحمر، في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها الفريق تحت قيادته.

وبحسب المصدر ذاته، فإن زيدان يرغب في ضم بعض اللاعبين في حال توليه المهمة، وعلى رأسهم يأتي الألماني توني كروس، الذي عمل معه لسنواتٍ في ريال مدريد، إضافة لتياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، وكذلك زميله هناك الكولومبي خاميس رودريغز، والذي لم يحظ بفرصة اللعب أساسياً تحت قيادته في الميرنغي.
وتضم القائمة أيضاً المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا الأمر قد يُفرح بالطبع جماهير أولد ترافورد التي تتمنى عودة فريقها إلى منصات التتويج والبطولات.

يُذكر أن وصول زيدان قد يُغير قرار رحيل بول بوغبا إلى برشلونة أو العودة إلى يوفنتوس، خاصة أنه على علاقة جيدة بنجم الديوك السابق المتوج بلقب مونديال 1998.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة