زيدان يبدي امتعاضه من الانتقادات الموجهة له

0 2٬491

أبدى المدرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أول أمس ، امتعاضه من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب النتائج السلبية للفريق .

وقال زيدان خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول “ينسى عالم كرة القدم ما قمت به في الماضي، هذه هي الحياة وبالنسبة لي الأمر متعلق بالحاضر، فالماضي هو الماضي، وقال “لن أقول لكم أنني لا أنزعج مما يقولونه، فأنا أنزعج ولكن لا يمكنني أن أمنع الناس من التعبير عن آرائها”.

وبعد الخسارة المفاجئة أمام ريال مايوركا الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، عاد الضغط ليلاحق زيدان الذي قاد ريال مدريد إلى ثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال بين 2016 و2018 .

وفيما يتعلق بالتقارير الصحافية الإسبانية التي أشارت إلى أن إدارة النادي الملكي قد تقيل زيدان من منصبه في حال فشل في إسطنبول، قال إنه يعرف ذاك، مضيفا ” أريد أن أبقى هنا لكن الوضع قد يتغير”.

وأكد أنه غير متفاجيء من الضغط الذي يتعرض له، وقال أمضيت 18 عاما هنا وحصل لي الأمر ذاته كلاعب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش