زياش يكشف شعوره بعد إخراجه السيتي من كأس الاتحاد

1٬817

كشف النجم المغربي حكيم زياش مهاجم نادي تشلسي، عن شعوره بعدما نجح بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة بشباك منافسه مانشستر سيتي، الذي خرج من نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عن النجم المغربي حكيم زياش قوله بعد نهاية المباراة: “أنا أحس بشعور رائع، والجميع في تشلسي سعيد، بعدما قدمنا مباراة جيدة ضد مانشستر سيتي، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتنا في الشوط الثاني، وأعتقد أننا سجلنا الهدف الذي نحتاجه”.

وتابع مهاجم “البلوز” حديثه: “لدي شعور خاص بهدفي في شباك مانشستر سيتي، بفضل التمريرة الرائعة من قبل زميلي، والتي سهلت إحرازي للهدف، وأنا لا زال لدي العمل الكبير من أجل تقديم أفضل المستويات، ونحن في تشلسي نواصل القتال في جميع البطولات التي ننافس عليها”.

يذكر أن النجم المغربي حكيم زياش، قد عانى كثيراً بعد استلام المدرب الألماني توماس توخيل إدارة الجهاز الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، خلفاً للمقال فرانك لامبارد، ليجد مهاجم “البلوز” نفسه يجلس على مقاعد البدلاء، لكنه يواصل استغلال جميع الفرص المتاحة أمامه بشكل رائع.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس