زياد الرحباني: “لا يمكن السكوت عن ألبوم فيروز وهناك تعاون جديد معها”

0 239

حلّ الفنانزياد الرحبانيضيفا على برنامج “بلا طول سيرة” للإعلاميزافين​.

خلال المقابلة نفى الرحباني الشائعات التي يتعرض لها، وقال أن ما يقال عن انه يأتي متأخرا إلى الحفلات ليس صحيحا، ففي الحفلات التي يشيرون إليها، الجمهور حضر متأخرا.

وأشار زياد إلى انه في فترة غيابه التي طالت حوالي سنتين، فكر في الاعتزال لكنه لم يعلن ذلك. وأوضح انه دخل في هذه الفترة مرحلة اخطر من الكآبة. وردا على سؤال اذا كان مع تشريع الحشيشة قال: “لازم يعطوا كمية لما تسطل إلا إذا مطلوب انك تسطل“.

وأشار زياد إلى أن لقاءاته دورية مع والدته السيدةفيروز​، وان هناك أعمالا مشتركة بينهما في المستقبل، وهناك حديث جدي عن تحضير لالبوم جديد لها، مشيرا إلى أن فترة سوء التفاهم معها أثرت فيه كثيرا. وقال أنها تتمتع بروح النكتة، وتمرر النكت وتلعب على الكلام من دون أن يعبر وجهها عن شيء.

وتطرق إلى أعمال يمكن أن يقوم بها مع فنانين، مثلكارول سماحه​، ​ملحم زين​، ​شيرين عبد الوهاب​. وقال انه قرر التعاون معمايا ديابلأنها لا تغني فقط، بل هي مجموعة قائمة من رقص وغناء وحضور. وأوضح انه لحن لها أغنية تلائم صوتها، وسوف يتم تصويرها في الشهر المقبل.

وعن علاقته بأخته ريما، قال أن العلاقة مقطوعة، لسبب وحيد هو أنها مديرة أعمال فيروز، والألبوم الذي أشرفت عليه وقدمته مؤخرا فيروز “لا يمكن السكوت عنه.

وتطرق إلى مسرحياته القديمة، مشيرا إلى أن مسرحية “شي فاشل” لا تسجيلات لها، وهي عرضت خلال الحرب ولم يتم تسجيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب"