زرع شريحة في الجسم بعد التلقيح “العالم بلقاسم حبة يعلّق”

98

علّق العالم المختص في مجال الإلكترونيات، البروفيسور بلقاسم حبة، على الفيديوهات المتداولة عن التصاق المعادن بالجسم بعد أخذ اللقاح أو زرع شريحة بأنها مجرد خرافة.

وقال البروفيسور حبة، في فيديو له نشره على صفحته الرسمية عبر فيسبوك أنه تلقى العديد من الفيديوهات التي يروج فيها بأنه يتم خلال عملية التلقيح زرع شريحة في جسم الإنسان، موضحا أن ذلك مستحيل علميا ويحتاج لعملية دقيقة ومعقدة وليس لغرز إبرة فقط.

وأضاف أن من يروجون أيضا لتحول الجسم لناقل مغناطيسي تلتصق به المواد المعدنية بأن هذه حالة فيزيائية عادية وأي شخص معرض لها سواء كان ملقحا أو غير ملقح ،مصرحا أن الطب ليس من اختصاصه لكن يمكنه الجزم علميا بأن ما يتم تداوله مجرد خرافات لا أساس علمي لها.

وقال البروفيسور ، أنه تلقى اللقاح رفقة عائلته داعيا المواطنين إلى التوجه لمراكز التلقيح مؤكدا أنه الحل الوحيد لتقليل عدد الإصابات وحصر الوباء ومنع انتشاره.د

وللإشارة فإن العالم والباحث الجزائري بلقاسم حبة يملك أكثر من 1000 براءة اختراع، واحتل المرتبة 100 من بين أفضل علماء العالم، في مجال الإلكترونيات.

خليل وحشي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية