ريال مدريد يصدم جماهيره معلناً إصابة راموس.. هل انتهى موسمه؟

3٬462

تلقى نادي ريال مدريد ا ضربة جديدة بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم على يد تشلسي الإنكليزي، يوم الأربعاء الماضي.

وفي ظلّ سعي النادي الملكي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمنافسة على لقب مسابقة الدوري الإسباني، أعلن اليوم الفريق في بيان رسمي إصابة قائده سيرخيو راموس، مما يؤكد غيابه عن مباراة إشبيلية ، وربما ما تبقى من الموسم.

وقال النادي في بيانٍ رسمي حول راموس الذي لم يتدرّب مع زملائه: “بعد الفحوصات التي أجراها سيرخيو من قبل الفريق الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص حالته، بأنه مصاب بالتهاب في الأوتار بالعضلة الغشائية في الركبة اليسرى، وعليه سيستمرّ تقييم شفائه”.

وتحتاج مثل هذه الإصابات للراحة، ما يعني أن راموس قد لا يخوض المباريات الأربع الأخيرة في الدوري، وهو الذي يستعد للمشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا المقرر انطلاقها يوم 11جوان.

وعانى راموس هذا الموسم من الإصابات، لا سيما في 2021، بعدما خاض هذا العام 5 مباريات فقط، إن كان بسبب تمزق عضلي في ساقه، أو بسبب العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته اليسرى، ما أدّى إلى غياب دام شهرين كاملين، ثم شهدت عودته إصابة في ربلة الساق مع المنتخب أمام كوسوفو، مع الأخذ بعين الاعتبار إصابته بفيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::