رياض محرز يُعارض بطولة “السوبر ليغ” بهذه الخطوة

3٬528

تواصلت ردود الأفعال المعارضة لإقامة بطولة “السوبر ليغ”، التي أحدث قرار تأسيسها زلزالاً  كروياً في أوروبا، حيث انضم النجم الجزائري، رياض محرز، إلى قائمة طويلة من الرافضين لإقامة المسابقة الجديدة، رغم أنه يعد لاعباً مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي يعد أحد الأندية الـ15 التي وافقت على لعب البطولة.

وعبّر رياض محرز عن معارضته لإقامة هذه البطولة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر قيامه بإعادة نشره لتصريحات مدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي بدوره أكد في المؤتمر الصحافي، اليوم الثلاثاء، معارضته لإقامة بطولة “السوبر ليغ”.

وجاء في تصريح المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي: “أود أن يخرج رئيس النادي ويشرح لنا كيف تم التوصل لهذا القرار، أنا أدعم فريقي وأحب أن أكون جزءاً من هذا النادي”.

وكان نجم مونبولييه الفرنسي، أندي ديلور، هو أول لاعب جزائري أظهر معارضة لإقامة بطولة “السوبر ليغ” وذلك عبر حسابه على “تويتر”، حيث تخوف أن يؤثر ذلك على ناديه الذي يقاتل هذا الموسم على تحقيق التأهل للمنافسات الأوروبية.

بدورها تتخوف الجماهير الجزائرية من أن ينفذ “فيفا” و”يويفا” تهديداتهما التي تتمثل في منع اللاعبين المشاركين في منافسات “السوبر ليغ” من اللعب لمنتخباتهم الوطنية، وهو ما قد يحرم رياض محرز من اللعب لمنتخب الجزائر الذي يستعد لدخول معترك التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بداية من شهر يونيو/ حزيران.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::