رياض محرز مفتاح تألق هالاند وجريليش مع مانشستر سيتي

2٬015

سيحظى الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بأدوار استراتيجية متعددة مع الفريق خلال الموسم الجديد بعد التغييرات التي طرأت على تشكيلته.

واعتبر أدريان كلارك، لاعب أرسنال الإنجليزي الأسبق، أن السير على نهج رياض محرز سيكون السبيل الأمثل لتألق الثنائي النرويجي إيرلينج هالاندوالإنجليزي جاك جريليش مع مانشستر سيتي.

وتعرض كل من هالاند وجريليش لانتقادات لاذعة من طرف الإعلام البريطاني وجماهير مانشستر سيتي، بعد مُستواهما السيئ خلال مُباراة الدرع الخيرية والتي تلقى فيها الفريق خسارة ثقيلة أمام ليفربول 1-3 السبت الماضي.

وأعّد كلارك، الذي تحول لواحد من أبرز المُحللين في إنجلترا، تقريرا مُطولا للموقع الرسمي لـ”البريميرليج“، أوضح فيه وجود هامش تطور رهيب لكل من هالاند وجريليش، في ظل الرسم التكتيكي الجديد لمانشستر سيتي.

وأوضح المُحلل أن الثنائي السالف ذكره يجب أن يستلهم من الدولي الجزائري رياض محرز، الذي عانى الأمرين في موسمه الأول مع “السكاي بلوز”، ليتطور بشكل تدريجي ويُصبح الهداف الأول للفريق بعد مرور 3 سنوات من التحاقه بتشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وشدّد أدريان كلارك في نهاية المطاف على أن هالاندسيجد صعوبات في البداية، لأن الفريق تعود على اللعب برأس حربة “وهمي” في العامين الماضين.

أكد المحلل الإنجليزي أن الأمور ستتغير بمرور الوقت، وسيتحول هالاند لـ”أجمل هدية” للاعبي الجناح في السيتي، وعلى رأسهم محرز وجريليش، لأنه يطلب الكرة في العمق بإستمرار مما سيجعل الثنائي قادرا على تقديم عدد كبير من التمريرات الحاسمة له

التعليقات مغلقة.

الاخبار::