رونالدينيو يطلب أمنية “مستحيلة” من جمهور برشلونة

0 304

تتذكر جماهير برشلونة الفترة الرائعة التي قضاها الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي ساهم في إعادة إحياء أمجاد النادي الكتالوني لكنها ربما لن تقبل منه تحقيق أمنية شخصية رغم رصيد الحب بينهما.


وأفصح رونالدينيو في مقابلة صحافية عن رغبته في عودة مواطنه نيمار إلى صفوف البرسا، لكن جمهور البلاوغرانا لن يقبل بهذه الفكرة بعد وصف نيمار بالخائن منذ قرر الانتقال لباريس سان جيرمان العام الماضي.
وقال رونالدينيو خلال عطلة في برشلونة حالياً “المهم أن يشعر نيمار بالسعادة. هو صديقي وأتمنى له الخير، وبصفة شخصية سأكون في غاية السعادة إذا عاد لصفوف البرسا”.
ودخل نيمار في خلافات مع إدارة برشلونة وصلت إلى القضاء وتبادل الطرفان اتهامات بالغش والكذب بما يجعل عودته مستقبلاً في ظل إدارة جوسيب بارتوميو مستحيلة.
وبخلاف ذلك لن تقبل الجماهير عودته بسبب إصراره على الرحيل بحجة الخروج من عباءة ميسي وترى أنه فضل الأموال ليصبح أغلى لاعب في العالم مقابل 222 مليون يورو في الموسم الماضي.
كما حاول نيمار التقرب من الغريم اللدود ريال مدريد ويبدو أن مصيره سيرتبط بالنادي الملكي في المستقبل القريب مما سيحوله إلى عدو لجمهور البرسا كما حدث في فترة النجم البرتغالي لويس فيغو في مطلع الألفية.
ورغم توتر العلاقات مع الجماهير والإدارة لا يزال نيمار يحتفظ بصداقات جيدة مع لاعبي البرسا ويحرص على زيارتهم في كتالونيا دائما في أوقات الفراغ والاجتماع بهم، كما ظهر توجه بين اللاعبين يقوده ميسي لتشجيع الإدارة على استعادة نيمار دون ضغائن إذا كانت الفرصة سانحة لذلك مستقبلاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::