رونالدو يلقي التحية الإسلامية باللغة العربية على جمهوره

0 327

ألقى نجم نادي ريال مدريد البرتغالي، كريستيانو رونالدو التحية الإسلامية على جمهوره، عندما ظهر مع المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، على موقع إنستغرام.


والتقى رونالدو بالمصارع المميز المختص في الفنون القتالية المختلطة، والفائز ببطولة العالم في رياضة السامبو، عقب مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسييداد في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت تسجيله لهاتريك.
ووقع رونالدو على كرة وقميص المباراة الأخيرة التي لعبها للمصارع صاحب الأصول الداغستانية، الذي بدوره أهداه قبعة تقليدية من بلاده في جنوب روسيا كعربون شكر، بحسب ما نشره موقع العربي الجديد.
وقام المصارع نور محمدوف بتسجيل مقطع فيديو على حسابه، ألقى التحية الإسلامية لجمهوره، وعندما أزاح الكاميرا ظهر رونالدو بجانبه، فما كان منه إلا أن ألقى هو الآخر نفس التحية، وقال: “السلام عليكم”.
وأثارت هذه اللقطة إعجابَ الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر نور محمدوف الفيديو على حسابه في إنستغرام، وهو الذي لم يخسر في 25 نزالاً حتى اللحظة في مسيرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"