رونالدو يلقي التحية الإسلامية باللغة العربية على جمهوره

0 455

ألقى نجم نادي ريال مدريد البرتغالي، كريستيانو رونالدو التحية الإسلامية على جمهوره، عندما ظهر مع المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، على موقع إنستغرام.


والتقى رونالدو بالمصارع المميز المختص في الفنون القتالية المختلطة، والفائز ببطولة العالم في رياضة السامبو، عقب مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسييداد في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت تسجيله لهاتريك.
ووقع رونالدو على كرة وقميص المباراة الأخيرة التي لعبها للمصارع صاحب الأصول الداغستانية، الذي بدوره أهداه قبعة تقليدية من بلاده في جنوب روسيا كعربون شكر، بحسب ما نشره موقع العربي الجديد.
وقام المصارع نور محمدوف بتسجيل مقطع فيديو على حسابه، ألقى التحية الإسلامية لجمهوره، وعندما أزاح الكاميرا ظهر رونالدو بجانبه، فما كان منه إلا أن ألقى هو الآخر نفس التحية، وقال: “السلام عليكم”.
وأثارت هذه اللقطة إعجابَ الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر نور محمدوف الفيديو على حسابه في إنستغرام، وهو الذي لم يخسر في 25 نزالاً حتى اللحظة في مسيرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية باتنة : أمن دائرة عين جاسر توقيف شخص بحوزته قرابة الـ 120 قرص مهلوس باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية