رونالدو يلقي التحية الإسلامية باللغة العربية على جمهوره

0 436

ألقى نجم نادي ريال مدريد البرتغالي، كريستيانو رونالدو التحية الإسلامية على جمهوره، عندما ظهر مع المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، على موقع إنستغرام.


والتقى رونالدو بالمصارع المميز المختص في الفنون القتالية المختلطة، والفائز ببطولة العالم في رياضة السامبو، عقب مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسييداد في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت تسجيله لهاتريك.
ووقع رونالدو على كرة وقميص المباراة الأخيرة التي لعبها للمصارع صاحب الأصول الداغستانية، الذي بدوره أهداه قبعة تقليدية من بلاده في جنوب روسيا كعربون شكر، بحسب ما نشره موقع العربي الجديد.
وقام المصارع نور محمدوف بتسجيل مقطع فيديو على حسابه، ألقى التحية الإسلامية لجمهوره، وعندما أزاح الكاميرا ظهر رونالدو بجانبه، فما كان منه إلا أن ألقى هو الآخر نفس التحية، وقال: “السلام عليكم”.
وأثارت هذه اللقطة إعجابَ الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر نور محمدوف الفيديو على حسابه في إنستغرام، وهو الذي لم يخسر في 25 نزالاً حتى اللحظة في مسيرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية