رونالدو يفاجئ مهاجم سبيزيا بهذا التصرف

1٬978

تحدث الغاني إيمانويل جياسي، لاعب سبيزيا الإيطالي، عن حادثة طريفة جمعته بالبرتغالي كريستاينو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي خلال مباراة الفريقين الشهر الماضي في منافسات الدوري الإيطالي.

ووفق ما ذكره اللاعب الغاني، في تصريحات نقلها موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد حدثت الواقعة، خلال مباراة الفريقين يوم 2 مارس الماضي، وهي المباراة الثانية له ضد النجم البرتغالي. وأشار جياسي إلى أن رونالدو فاجأه بتصرف يعكس شخصية  اللاعب الرائعة وعاش لحظات ممتعة لا يمكن أن تنسى بسهولة.

وقال جياسي: “كان الحماس شديداً خلال المباراة وغادر رونالدو الميدان غاضباً بعد الشوط الأول الصعب، وبالتالي كان آخر شيء يخطر ببالي أن أجد رونالدو ينتظرني أمام حجرات الملابس، حيث صافحني وسألني عن حالتي، لقد كانت مفاجأة لا تصدق بالمرة”.

وكان جياسي، قد فشل في الحصول على قميص رونالدو خلال مباراة الذهاب في شهر نوفمبر ، ولكن الوضع اختلف تماما بعد لقاء الإياب وقال اللاعب الغاني”خلال مباراة الذهاب ذهبت إلى حجرات ملابس يوفنتوس وتحادثت معه قليلا، ولكنني لم أحصل على قميصه، أمّا خلال مباراة الإياب لم يكن يخطر ببالي أن يذكر رونالدو اسمي، لقد كان دائمًا لاعباً مميزاً بالنسبة إلي ولهذا فإن تصرفه أسعدني كثيراً”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::