رونالدو يثير جدلاً جديداً هل رمى قميص يوفنتوس بعد المباراة؟

3٬561

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً جديداً بسبب تصرفاته، وذلك بعد المباراة التي فاز بها فريقه يوفنتوس، على ملعبه، (3/1) أمام جنوى، ضمن الأسبوع الـ(30) من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو شوهد يرمي قميص فريقه يوفنتوس بعد صافرة النهاية، حيث ظهر أنه ليس سعيداً بعد فشله في التسجيل في المباراة، مقابل تضييعه فرصة غريبة في الدقيقة الـ(22)، والتي كان من حسن حظه حينها أن زميله ألفارو موراتا أكمل الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني.

وأكد المصدر ذاته أن كريستيانو رونالدو ظهر عصبياً ومستاءً بعد نهاية المباراة، ما جعله يرمي بقميص فريقه يوفنتوس بالقرب من مرمى الخصم، حيث أرجعت التقارير ذلك لعدم تلقيه التمريرات المناسبة من زملائه من أجل التسجيل في هذا اللقاء.

وتحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس أندريا بيرلو عن هذه القضية في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، حيث قال:” من الطبيعي أنه أراد تسجيل هدف، خاصة عندما كانت المباراة معقدة، لأنه بطل ويريد ترك بصمته دائماً”.

لكن بعض وسائل الإعلام الإيطالية أشارت إلى أن رونالدو لم يقم برمي القميص بل قذف به لأحد المعجبين الذي طالبه بالقميص بعد اللقاء، مثل ما تحدث مراسل “شبكة بي إن سبورتس” حسين ياسين، الذي كتب تغريدة قال فيها: “بعد التأكد من الخبر، ما فعله كريستيانو كان أنه رمى القميص لجامع الكرات، خرج غاضبا من الملعب لكنه لم يرم القميص على الأرض، لذلك اقتضى التوضيح ووجب الاعتذار”.

وجاءت هذه القضية أياماً فقط بعد أن كان كريستيانو رونالدو قد أثار جدلاً آخر مع منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا، حيث قام برمي شارة القيادة قبل نهاية المباراة بدقيقة، وذلك بعد أن رفض حكم المباراة هدفاً صحيحاً له في اللقاء، الذي كان يندرج ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !