رونالدو يثير جدلاً جديداً هل رمى قميص يوفنتوس بعد المباراة؟

3٬536

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً جديداً بسبب تصرفاته، وذلك بعد المباراة التي فاز بها فريقه يوفنتوس، على ملعبه، (3/1) أمام جنوى، ضمن الأسبوع الـ(30) من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو شوهد يرمي قميص فريقه يوفنتوس بعد صافرة النهاية، حيث ظهر أنه ليس سعيداً بعد فشله في التسجيل في المباراة، مقابل تضييعه فرصة غريبة في الدقيقة الـ(22)، والتي كان من حسن حظه حينها أن زميله ألفارو موراتا أكمل الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني.

وأكد المصدر ذاته أن كريستيانو رونالدو ظهر عصبياً ومستاءً بعد نهاية المباراة، ما جعله يرمي بقميص فريقه يوفنتوس بالقرب من مرمى الخصم، حيث أرجعت التقارير ذلك لعدم تلقيه التمريرات المناسبة من زملائه من أجل التسجيل في هذا اللقاء.

وتحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس أندريا بيرلو عن هذه القضية في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، حيث قال:” من الطبيعي أنه أراد تسجيل هدف، خاصة عندما كانت المباراة معقدة، لأنه بطل ويريد ترك بصمته دائماً”.

لكن بعض وسائل الإعلام الإيطالية أشارت إلى أن رونالدو لم يقم برمي القميص بل قذف به لأحد المعجبين الذي طالبه بالقميص بعد اللقاء، مثل ما تحدث مراسل “شبكة بي إن سبورتس” حسين ياسين، الذي كتب تغريدة قال فيها: “بعد التأكد من الخبر، ما فعله كريستيانو كان أنه رمى القميص لجامع الكرات، خرج غاضبا من الملعب لكنه لم يرم القميص على الأرض، لذلك اقتضى التوضيح ووجب الاعتذار”.

وجاءت هذه القضية أياماً فقط بعد أن كان كريستيانو رونالدو قد أثار جدلاً آخر مع منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا، حيث قام برمي شارة القيادة قبل نهاية المباراة بدقيقة، وذلك بعد أن رفض حكم المباراة هدفاً صحيحاً له في اللقاء، الذي كان يندرج ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس