روراوة يعتذر للاتحاد العراقي بسبب جماهير اتحاد العاصمة

0 201

تلقى عبد الخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، اتصالا هاتفيا من محمد روراوة النائب الأول للاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الجزائري السابق، للتعبير عن أسفه واعتذاره لما بدر من جماهير نادي اتحاد العاصمة من هتافات مسيئة أجبرت نادي القوة الجوية العراقي على الانسحاب من المباراة.

وطلب مسعود من روراوة أن يتم تقديم اعتذار رسمي من قبل إدارة النادي، وكذلك الاتحاد الجزائري، مع مطالبة الاتحاد العربي بتوقيع أقصى العقوبات ضد جماهير اتحاد العاصمة.
وتواصل رئيس الاتحاد مع وليد الزيدي رئيس وفد نادي القوة الجوية، وهيثم كاظم أمين سر النادي، للاطمئنان على سلامة اللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال