رواية بعنوان “حب افتراضى”

0 194

صدر حديثا، عن دار النخبة للنشر بالقاهرة، رواية بعنوان “حب افتراضى” للكاتب الجزائرى حبيب درويش.
تقع رواية “حب افتراضى” 224 صفحة، من القطع المتوسط، وفى هذه الرواية يسعى الكاتب إلى المحافظة على هذا الشكل الفنى الذى يراوح بين الرواية القصيرة أو القصة الطويلة.

تدور أحداث الرواية في العالم الافتراضى، أو الفضاء الإلكترونى عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حيث يتمكن الفشل الأسرى من البطل رغم إمكاناته المادية والاجتماعية المتوافرة إلا أنه غير مستقر عاطفيا رغم من كونه متزوج ويعول أسرة إلا أنه كان يبحث عن الحب، الذى غيره فيما بعد، وجعل بساتين حياته تزهر ويحصد ثمار الحب فى كل جوانب حياته“.
حب افتراضى” رواية رومانسية تتناول العديد من الأحداث ، وتطرح على القارئ عدة أسئلة هامة، وهى: هل يصلح الواقع الافتراضى لإقامة علاقة حب سليمة، أم هي بمثابة نزوة قابلة للانتهاء.
هذه رواية تطوف بالقارىء مدن عديدة، بل ستطوف بك التاريخ، وستحملك إلى أجواء مليئة بالمغامرة والحب، انقالا من الجزائر إلى فرنسا مرورا بالقدس بقلوب تمتلك مفاتيح الحب.
يذكر أن حبيب درويش قاص وروائى جزائرى مقيم في فرنسا صدرت له مجموعة قصصية بعنوان “سوف اظهر لك“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب