رقم تاريخي لتوماس توخيل مع باريس سان جيرمان

0 253

تمكن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من تحقيق رقم تاريخي مع فريق العاصمة الفرنسية، بعد فوزه على سانت إيتيان برباعية نظيفة، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.
وقاد توخيل الـ”بي أس جي” لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مسابقة الدوري، ليجمع 15 نقطة وضعته في صدارة الترتيب، ليحقق انطلاقة مثالية، كأول مدرب في تاريخ باريس سان جيرمان يحقق الفوز في المباريات الخمس الأولى في الدوري الفرنسي.


ولم تتوقف أرقام سان جيرمان القياسية في الانطلاقة المثالية عند هذا الحد، بل حطم لاعبو الفريق رقمًا تاريخيًا، فقد أصبح النادي الباريسي أول ناد يسجل على الأقل ثلاثة أهداف في المباريات الخمس الأولى، منذ نادي ستاد ريمس في موسم 1953/1952.
ويأمل عملاق فرنسا إعادة هذا السيناريو بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل النادي الباريسي ضيفاً على ليفربول الإنكليزي، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبهما ناديي نابولي الإيطالي، وريد ستار الصربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية