رقم تاريخي لتوماس توخيل مع باريس سان جيرمان

0 223

تمكن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من تحقيق رقم تاريخي مع فريق العاصمة الفرنسية، بعد فوزه على سانت إيتيان برباعية نظيفة، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.
وقاد توخيل الـ”بي أس جي” لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مسابقة الدوري، ليجمع 15 نقطة وضعته في صدارة الترتيب، ليحقق انطلاقة مثالية، كأول مدرب في تاريخ باريس سان جيرمان يحقق الفوز في المباريات الخمس الأولى في الدوري الفرنسي.


ولم تتوقف أرقام سان جيرمان القياسية في الانطلاقة المثالية عند هذا الحد، بل حطم لاعبو الفريق رقمًا تاريخيًا، فقد أصبح النادي الباريسي أول ناد يسجل على الأقل ثلاثة أهداف في المباريات الخمس الأولى، منذ نادي ستاد ريمس في موسم 1953/1952.
ويأمل عملاق فرنسا إعادة هذا السيناريو بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل النادي الباريسي ضيفاً على ليفربول الإنكليزي، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبهما ناديي نابولي الإيطالي، وريد ستار الصربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة