رفيق صايفي مدربا لمولودية الجزائر

0 363

اتفق مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، مع المدرب رفيق صايفي، من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق.
وكان النادي الجزائري، قد أقال المدرب الفرنسي برنارد كازوني، مباشرة بعد الإقصاء من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على يد وفاق سطيف.

وستكون مباراة الفريق، أمام نظيره شبيبة القبائل، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الجزائري، هي الأولى للمدرب الجديد.
يشار إلى أن اللاعب السابق لمولودية الجزائر، رفيق صايفي، كان قد عمل مدربًا مساعدًا للفرنسي برنارد كازوني، قبل أن يستقيل من منصبه، بسبب مشاكل مع المدرب وبعض اللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله