رغم مرور 56 يوما على تلك المواجهة المشؤومة

الفيفا لا تريد وصول القضية للتاس مباراة الجزائر والكاميرون تعيش فصلها الأخير

1٬354

لا تزال التداعيات حول رد الإتحاد الدولي لكرة القدم على قضية مباراة الجزائر والكاميرون خلال الدور الفاصل يلقي بظلاله على الساحة الرياضية الجزائرية رغم مرور 56 يوما على تلك المواجهة المشؤومة التي كان بطلها الحكم الغامبي باكاريغاساما.

وبالعودة إلى آخر المستجدات المتعلقة بالقضية ، فإن هيئة شرف الدين عمارة تنتظر ردا جديدا مقنعا لإزالة اللبس والإبهام الذي ميز البيان الأخير للفيفا والذي جعل كل جزائري يغني على ليلاه ويؤوله بحسب ما فهمه.

ورغم حيازتها على بعض الأدلة والخروقات القانونية والتي كشفت عن بعضها جريدة دزاير سبور إلا انالفاف تريد التريث قليلا لأن إيداع شكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية ضد لجنة التحكيم التابعة للفيفا هو قرار قد يكلف الجانب الجزائري غاليا في الاستحقاقات المقبلة في نظر البعض وتعتبره الفيفا ضربا لمصداقيتها خاصة في ظل نية رئيسها جيانيانفانتينو في الترشح لعهدة أخرى ، حيث يريد السويسري أن يلطف الواجهة وينصع صورة أعلى هيئة كروية في العالم من أجل إطلاق حملة ترشح جديدة.

وتشير آخر المعطيات إلى أن الإتحاد الدولي لكرة القدم يريد تفادي سيناريو الدخول في متاهات مع الجزائر والمحكمة الرياضية الدولية نظرا لأن بعض الأدلة قد تدين لجنة التحكيم التي يرأسها كولينا من جهة ومن جهة أخرى تفاديا لضغط جديد من قبل الجمهور الجزائري

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)