رغم توجُّه إدارة النادي لتفعيل عقده

بلايلي يقرر الرحيل عن بريست ولا يريد تمديد عقده إلى نادي كبير

2٬338

يستعد الدولي الجزائري يوسف بلايلي، لاعب نادي بريست الفرنسي، لحسم مستقبله خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بانتهاء فترة الستة أشهر التي أمضاها مع النادي الفرنسي خلال سوق التحويلات الشتوية الماضية، وتضاربت الأخبار بخصوص تمديد اللاعب لفترة وجوده مع “القراصنة” أو الانتقال نحو وجهة أخرى.
وكانت بعض المصادر الإعلامية الفرنسية أكدت دخول بلايلي حسابات كبار الدوري اليوناني، في صورة أولمبياكوس وأيك أثينا وسالونيك، في حين ذكرت مصادر أخرى تحضير إدارة نادي ستاد بريست لتفعيل بند تمديد عقد بلايلي لعامين إضافيين، بعد المستويات الجيّدة التي قدّمها في المباريات الأخيرة من الدوري الفرنسي، بحسب متابعين.

وقالت مصادر اعلامية، في تقرير لها عن الدولي الجزائري، إن بلايلي قرر الرحيل عن نادي بريست ولا يريد تمديد عقده رغم وجود توجُّه قويّ لدى إدارة النادي بتفعيل بند التمديد المدوَّن في العقد الذي يربط الطرفين منذ شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة