رغم الخسارة الأولى

تأهل عن جدارة...السنغال تفعلها في آخر لحظات آخر المباريات

10

كان لتقارب المستويات الشديد جعل هذه المجموعة إحدى أكثر المجموعات إثارة، ودامت التنافسية فيها حتى اللحظات الأخيرة.

كانت البداية بفوز الإكوادور في الافتتاح على قطر بهدفين إينير فالنسيا، ثم فاز منتخب هولندا بنفس النتيجة على السنغال لحساب الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية، تعادل منتخب الإكوادور مع نظيره الهولندي بهدف لكل فريق، في حين فازت السنغال على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

هذا الفوز لأسود التيرانجا كان بمثابة الإعلان الرسمي عن مغادرة قطر لكأس العالم 2022 من دور المجموعات، لتصبح ثاني منتخب مستضيف يودع مبكرًا بعد جنوب إفريقيا 2010.

وحافظت المنتخبات الثلاثة، الإكوادور وهولندا والسنغال، على حظوظها في التأهل لدور الـ16 خلال الجولة الأخيرة، لتزداد الإثارة.

ولكن في النهاية، فازت السنغال بهدفين لهدف على الإكوادور، وفاز المنتخب الهولندي بهدفين دون رد على قطر.

حصد منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022، بعد جمع 7 نقاط.
وعلى الجانب الآخر، احتدت المنافسة بشدة بين الإكوادور والسنغال، لكن فوز كتيبة المدرب أليو سيسيه حسم لها التأهل في الوصافة بست نقاط.

أكثر لاعب سجل أهدافًا في المجموعة الأولى بكأس العالم قطر 2022، هو كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا، مناصفة مع إينير فالنسيا لاعب منتخب الإكوادور.

وأحرز جاكبو 3 أهداف، الأول في شباك السنغال، والثاني في الإكوادور، والأخير بمرمى منتخب قطر.
أما إينير فالنسيا، أحرز هدفين في شباك قطر بالمباراة الافتتاحية، وهدفًا آخر في شباك منتخب هولندا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال