رغم أن أرقامه كانت جيدة في الشاميونزليغ

إحصائيات ميسي مع البياسجي تخالف توقعات صفقته المدوية

1٬841

يقترب موسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأول  في باريس سان جيرمان من نهايته، لكن الأخير خالف التوقعات التي رافقت صفقته المدوية، التي تمت الصيف الماضي.

ورغم أن الأرقام كانت جيدة في دوري أبطال أوروبا حتى الدور الثاني (خمسة أهداف في مرحلة المجموعات)، إلا أن ميسي لم يتمكن من تجنيب باريس سان جيرمان الخروج من البطولة الأعرق ضد ريال مدريد. 

في الدوري الفرنسي، سجل ميسي أربعة أهداف، وهو رقم غير عادي بالنسبة له، حيث احتل المرتبة 63 في ترتيب الهدافين، على الرغم من أنه قدم 13 تمريرة حاسمة، حيث احتل المركز الثاني بهذا التصنيف خلف زميله كيليان مبابي.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن ميسي كان بمثابة دفعة غير عادية لباريس سان جيرمان على الجانب الاقتصادي، حيث يمثل الأرجنتيني 60٪ من مبيعات قمصان الفريق الباريسي، بالإضافة إلى الزيادة على مستوى الرعايات

وفي عامه الأول مع باريس سان جيرمان، لم يسجل النجم الأرجنتيني أي كرة ثابتة من 18 محاولة، وكان الموسم الحالي هو الأسوأ في مسيرته في هذا الجانب.

ومنذ عام 2006، كان ليو هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد برصيد 39 هدفاً، متقدماً على غريمه كريستيانو رونالدو بثمانية أهداف (31 هدفاً)، كما أوضح تقرير “ليكيب“.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة