رغم أن أرقامه كانت جيدة في الشاميونزليغ

إحصائيات ميسي مع البياسجي تخالف توقعات صفقته المدوية

1٬836

يقترب موسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأول  في باريس سان جيرمان من نهايته، لكن الأخير خالف التوقعات التي رافقت صفقته المدوية، التي تمت الصيف الماضي.

ورغم أن الأرقام كانت جيدة في دوري أبطال أوروبا حتى الدور الثاني (خمسة أهداف في مرحلة المجموعات)، إلا أن ميسي لم يتمكن من تجنيب باريس سان جيرمان الخروج من البطولة الأعرق ضد ريال مدريد. 

في الدوري الفرنسي، سجل ميسي أربعة أهداف، وهو رقم غير عادي بالنسبة له، حيث احتل المرتبة 63 في ترتيب الهدافين، على الرغم من أنه قدم 13 تمريرة حاسمة، حيث احتل المركز الثاني بهذا التصنيف خلف زميله كيليان مبابي.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن ميسي كان بمثابة دفعة غير عادية لباريس سان جيرمان على الجانب الاقتصادي، حيث يمثل الأرجنتيني 60٪ من مبيعات قمصان الفريق الباريسي، بالإضافة إلى الزيادة على مستوى الرعايات

وفي عامه الأول مع باريس سان جيرمان، لم يسجل النجم الأرجنتيني أي كرة ثابتة من 18 محاولة، وكان الموسم الحالي هو الأسوأ في مسيرته في هذا الجانب.

ومنذ عام 2006، كان ليو هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد برصيد 39 هدفاً، متقدماً على غريمه كريستيانو رونالدو بثمانية أهداف (31 هدفاً)، كما أوضح تقرير “ليكيب“.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::