رد محرج..

باريس سان جيرمان يوضح حقيقة رغبة مبابي في بيع نيمار

15

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن حقيقة رغبة مهاجمه كيليانمبابي في بيع زميله البرازيلي نيماردا سيلفا خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وكانت تقارير صحفية فرنسية أشارت إلى أن مبابي طالب إدارة باريس سان جيرمان ببيع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتحدث لويس كامبوس،: “نيمار لم يكن قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان، كل الشائعات التي أثيرت عنه هذا الصيف كانت خاطئة، وكل ما يتردد حول وجود أزمة مع مبابي ليس له أي أساس من الصحة”.
وأكد المدير الرياضي للنادي الباريسي أنه يسعى لبقاء جميع العناصر الأساسية للفريق، وتحصينهم من إغراءات الأندية الأخرى خاصة نيمار على وجه التحديد.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

ورفض نيمار طلب مبابي وأصر على التسديد، وبالفعل سجل منها هدفا، وهو ما أغضب نجم منتخب فرنسا خلال المباراة التي انتهت بفوز العملاق الباريسي 5-2، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.
وبعد انتهاء اللقاء قام نيمار بالإعجاب ببعض التغريدات التي تسخر من مبابي على موقع “تويتر”، فيما أعجب أيضا بتغريدات أخرى تمجد في تفوقه في تسديد ضربات الجزاء.

ويشهد الموسم الحالي انطلاقة قوية للغاية من جانب نيماردا سيلفا، حيث سجل 11 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات خاضها بكل المسابقات.

في المُقابل، فإن مبابي سجل 10 أهداف خلال 8 مباريات ولم يصنع أي هدف حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::