رد رسمي.. هل يعتزل لوكا مودريتش مع منتخب بلاده بعد كأس العالم 2022؟

17

يقدم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا مستويات مبهرة سواء مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، أو قبلها مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

ورغم تقدمه في السن (37 عاما)، فإن مودريتش دائما ما يفاجئ الجميع بمستويات مميزة، وآخر ذلك في مونديال قطر 2022 عندما قاد كرواتيا بمجهوده الوفير للتأهل لثمن نهائي البطولة.

وكشف زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا أن لاعبه المخضرم لن يعتزل دوليا بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم 2022، مؤكدا أن الفريق لا يزال ينتظر إسهاماته.

وقال داليتش، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي نقلتها وكالة رويترز: “مونديال قطر لن يكون البطولة الأخيرة لداليتش مع كرواتيا.. ما زلنا بحاجة إليه في المستقبل”.

وعلى النهج ذاته سار جوسكو جفارديول، مدافع كرواتيا، حيث أبدى رغبته في استمرار اللعب بجوار مودريتش لفترة أطول.
وقال جوسكو: “أتمنى بالفعل ألا تكون كأس العالم آخر بطولة له.. أتمنى أن تكون هناك العديد من اللحظات القادمة للعب معا من جديد”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال