رحيم سترلينغ نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي علينا الاستمرارفي المشوار وفي كل جولة علينا بالانتصار

2٬472

عبر رحيم سترلينغ  نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه على حساب نادي واتفورد بنتيجة 3-1 في البروميارليغ هذا الأسبوع.

وقال سترلينغ في تصريحات صحافية بعد اللقاء مباشرة: “لعبنا بشكل جيّد، واستحقينا الفوز، لقد قاتلنا بشكل جيّد.

وأضاف: “أتيحت لنا بعض الفرص التي كان بإمكاننا استغلالها في الشوط الأول لإنهائها لكننا حققنا فوزًا رائعًا في النهاية، الفوز بالمباريات هذا ما تم بناء النادي من أجله، نحن بحاجة فقط لمواصلة القيام بذلك”.

ويحتل السيتي المركز الأول برصيد 35 نقطة ،لكن يزاحمه نادي ليفربول ويشدد الخناق عليه في المركز الثاني برصيد34 نقطة . وحدث هذا التغيير في الصدارة بعد انهزام الرائد السابق تشلسي الذي تقهقر إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله