رحيم سترلينغ نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي علينا الاستمرارفي المشوار وفي كل جولة علينا بالانتصار

2٬453

عبر رحيم سترلينغ  نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه على حساب نادي واتفورد بنتيجة 3-1 في البروميارليغ هذا الأسبوع.

وقال سترلينغ في تصريحات صحافية بعد اللقاء مباشرة: “لعبنا بشكل جيّد، واستحقينا الفوز، لقد قاتلنا بشكل جيّد.

وأضاف: “أتيحت لنا بعض الفرص التي كان بإمكاننا استغلالها في الشوط الأول لإنهائها لكننا حققنا فوزًا رائعًا في النهاية، الفوز بالمباريات هذا ما تم بناء النادي من أجله، نحن بحاجة فقط لمواصلة القيام بذلك”.

ويحتل السيتي المركز الأول برصيد 35 نقطة ،لكن يزاحمه نادي ليفربول ويشدد الخناق عليه في المركز الثاني برصيد34 نقطة . وحدث هذا التغيير في الصدارة بعد انهزام الرائد السابق تشلسي الذي تقهقر إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
يواجه عقوبة الإيقاف الحظ وقف ضد المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية الـ "كاف " تتراجع وتعين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مباراة الفرصة الأخيرة بين الجزائر وكوت ديفوار (17:00) في خطاب له بمقر وزارة الدفاع،الرئيس عبد المجيد تبون: قررتُ أن يكون يوم 04 أوت من كل سنة يوما وطنيا للجيش خلال عقد رئيس الجمهورية لقاء بمقر وزارة الدفاع،الفريق شنقريحة: مخططات أعداء الجزائر سيكون مصيرها الفشل الذريع في شطره الرابط بين الجلفة والأغواط على مسافة 64 كيلومتر إعطاء إشارة انطلاق أشغال ازدواجية الطريق الوطني رقم واحد باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا تأجيل أنشطة الغرفة السفلى بسبب كوفيد 15 رخصة بقيمة 1200 مليار و2334 منصب عمل جديد والي باتنة يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين بالولاية عقب تصريحات اللاعب بأنه تحت الضغط اتفاق بين هالاند ودورتموند للمغادرة بشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو أصدر بياناً رسمياً توضيحياً الكاف يُعلن معايير اختيار أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث إلى ثُمن نهائي بعد أن حضرت كحكم رابع في مواجهة غينيا و مالاوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدخل الحكمة موكسونغا تاريخ كأس أفريقيا