راموس يفاجئ الجميع ويدافع عن كريستيانو

0 306

أثار غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الكثير من الاستفسارات، كونه كان أحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 برفقة النجم المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش، ما دفع العديد من نجوم اللعبة إلى الدفاع عن قراره.
ونقلت وسائل الإعلام عن قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، قوله: “لا أعتقد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو غير سعيد لأن لوكا مودريتش فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018”.
وأضاف راموس: “ربما كان كريستيانو رونالدو غير سعيد بسبب عدم فوزه بالجائزة، ولكن ليس لأن زميله السابق في الفريق فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بدلاً منه”.
ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين فوزاً بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد أن حققها لثلاث مرات في 2014 و2016 و2017، بينما نالها نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي مرتين في 2011 و2015، في حين حققها الإسباني أندريس إنييستا في 2012، والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ في 2013.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
والي ولاية باتنة انطلاق فعاليات الموسم الدراسي في أحسن الظروف أم البواقي تدعيم السوق المحلي بـ 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة غرفة الصناعات التقليدية والحرف بجيجل دورة تكوينية لفائدة الحرفيين حول كيفية استخراج الزيوت الطبيعية لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة