راموس يفاجئ الجميع ويدافع عن كريستيانو

0 348

أثار غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الكثير من الاستفسارات، كونه كان أحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 برفقة النجم المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش، ما دفع العديد من نجوم اللعبة إلى الدفاع عن قراره.
ونقلت وسائل الإعلام عن قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، قوله: “لا أعتقد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو غير سعيد لأن لوكا مودريتش فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018”.
وأضاف راموس: “ربما كان كريستيانو رونالدو غير سعيد بسبب عدم فوزه بالجائزة، ولكن ليس لأن زميله السابق في الفريق فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بدلاً منه”.
ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين فوزاً بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد أن حققها لثلاث مرات في 2014 و2016 و2017، بينما نالها نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي مرتين في 2011 و2015، في حين حققها الإسباني أندريس إنييستا في 2012، والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ في 2013.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
وزيرة التضامن الوطني" كوثر كريكو "هدفنا الأسمى إعادة إدماج الأشخاص بدون مأوى في وسطها العائلي والاجتماعي رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون" يبعث رسالتين خطيتين لخادم الحرمين الشريفين و أمير دولة الكويت إطار بمجمع سونلغاز،يكشف: إطلاق مناقصة دولية لتوفير 22 مليون وحدة كاشفة لـ CO2 من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز