راموس يخرج من رأس ريال مدريد بسبب الحلم الكبير

2٬588

خرج المدافع الإسباني سيرجيو راموس من رأس ناديه ريال مدريد بسبب تفكير النادي في الوقت الحالي على حلمه الكبير بالجمع بين إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.ويحلم النادي الملكي بالتعاقد مع هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، ومبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي ليكونا نواة الجالاكتيكوس الجديد في الميرينجي بالسنوات المقبلة.

تجديد عقد راموس ليس أولوية لريال مدريد حالياً :

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا يبدو أن عملية التجديد تسير بالشكل المطلوب، حيث لم يعد الحفاظ على المدافع الأندلسي الهدف الرئيسي لإدارة الريال في الوقت الحالي.

الإعلامي الإسباني جوسيب بيدريرول أفاد، مساء الخميس، بأن التعاقد مع مبابي وهالاند يسيطر على عقل وتفكير ريال مدريد وليس تجديد العقد المبرم مع راموس.

وأوضح بيدريرول أن ريال مدريد مقتنع برغبة هالاند في تقمص ألوان الفريق في الموسم القادم، وفي نفس الوقت أفاد بأن مبابي اتخذ القرار بالرحيل عن باريس والذهاب إلى مدريد.

وبخصوص قصة تخفيض الرواتب، أفاد بيدريرول بأن النادي الملكي طلب من كل لاعبيه تخفيض الأجور بنسبة 10 % وليس فقط تقليص راتب راموس بنفس النسبة المئوية.

بدورها أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن النادي الباريسي حدد سعر بيع مبابي في الصيف عند مبلغ يتراوح بين 120 و150 مليون يورو.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::