رافييل مهاجم إشبيلية يسجل على طريقة رابح ماجر مئة بالمئة

2٬317

تمكن النجم رافييل ميرمهاجم نادي إشبيلية، الجميع، بعدما استطاع تسجيل هدفٍ مميز في شباك ضيفه خيتافي في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان“، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الليغا الاسبانية لكرة القدم.

حيث بعد أن أرسل النجم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، كرة عرضية متقنة إلى زميله رافييل مير، الذي قرر إظهار المهارة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، رغم المراقبة الدفاعية المفروضية عليه من قبل لاعبي نادي خيتافي في منطقة الجزاء.

واستطاع رافييل مير خداع مدافع خيتافي، بعدما نفذ اللعبة على طريقة أسطورة منتخب الجزائر ونادي بورتو السابق، رابح ماجر، (هدفه الشهير في بايرن ميونخ 1987) عقب لعبه الكرة بكعب قدمه، لتمر بسهولة من جانب حارس المرمى، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(22).

يذكر أن نادي إشبيلية يُعد أحد منافسي ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، بسبب النتائج الرائعة التي تحققها كتيبة المدرب جولين لوبيتيغي، الذي يريد صناعة المجد مع الفريق “الأندلسي”، بفضل امتلاكه عددا من النجوم الكبار.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972