رابطة الأبطال الإفريقية شباب بلوزداد ينعش حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي

2٬535

أنعش فريق شباب بلوزداد، من حظوظه في الظفر بتأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي، من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، بفضل الفوز الذي حققه أمام ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي بثنائية دون رد لحساب الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات.

وحمل فوز شباب بلوزداد الذي واجه خصمه بأرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة، توقيع الثنائي أمير سعيود في الدقيقة 83، وبشو يوسف في الدقيقة 86.

وبفضل هذا الإنجاز رفع “أبناء لعقيبة” رصيدهم إلى 6 نقاط في المرتبة الثانية، خلف المتصدر صان داونز الجنوب إفريقي الذي تأهل مسبقا للدور ربع النهائي.

وفي وقت سابق من نهار اليوم، خيم التعادل السلبي 0-0 على المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة التي جمعت الهلال السوداني وضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بأم درمان، في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية. وفشل الفريقان، في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما ليحصل كل منهما على نقطة، ويتعادل الهلال للمرة الثالثة على ملعبه.

وعلى ضوء هاتين النتيجتين، ارتقى شباب بلوزداد إلى الصف الثاني في جدول الترتيب العام للمجموع الثانية برصيد 6 نقاط، خلف ماميلودي صان داونز، الذي تأهل مسبقا للدور ربع النهائي، إثر تدعيم مركزه الريادي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد الهلال السوداني عند المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في حين يتذيل تي بي مازمبي الكونغولي، ترتيب المجموعة الخامسة برصيد بنقطتين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !