رابطة أبطال إفريقيا شباب بلوزداد توجه إلى جنوب إفريقيا بدون نساخ وبلخيتر

3٬270

توجه فريق شباب بلوزداد صبيحة امس إلى جنوب إفريقيا، تحسبا لمواجهة صان داونز لحساب الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الثانية) لمرحلة المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم المقررة يوم الجمعة القادمة بداية من الساعة 14:00 بتوقيت الجزائر.

وأعلن نادي شباب بلوزداد، غياب الظهيرين، شمس الدين نساخ ومختار بلخيتر، بسبب الإصابة، عن المقابلة الحاسمة خارج الديار ضد صن داونز الجنوب الإفريقي.

ونشر النادي العاصمي في بيان على صفحته الرسمية  أن “التشكيلة الشباب أجرت صبيحة أول أمس آخر حصة تدريبية قبل التنقل إلى جنوب إفريقيا تحسبا لمواجهة صن داونز. وشهد هذا المران غياب شمس الدين نساخ الذي يعاني من إصابة على مستوى وتر العضلة المقربة ستحرمه من التنقل إلى جنوب إفريقيا. من جانبه، سيغيب مختار بلخيتر هو الآخر عن المواجهة القارية لعدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة بالرغم من مشاركته في الحصة التدريبية”.

وأنعش شباب بلوزداد حظوظه في سبيل التأهل إلى الدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا بفضل تحقيقه فوزا مهما على ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-0، الجمعة الفارط، بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة (المجموعة الثانية) من مرحلة المجموعات.

ويكفي أبناء “لعقيبة” فوز في بريتوريا ضد ماميلودي صن داونز، لمرافقة هذا الأخير إلى الدور ربع النهائي، دون انتظار نتيجة لقاء تي بي مازيمبي – الهلال السوداني بلوبومباشي.

وعقب إجراء الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، انفرد شباب بلوزداد بمركز الوصافة برصيد 6 نقاط، حيث استفاد ممثل الجزائر من تعادل الهلال السوداني مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي (0-0). هذا الأخير اقتطع تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي إثر تدعيم مركزه الريادي برصيد 13 نقطة.

للتذكير فإن إدارة الفريق العاصمي أعلنت اول أمس عن فسخ عقد كل من اللاعبين فؤاد غانم ومايكي نغومبو

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي