رابح ماجر عن كأس العرب مجموعة الجزائر مفخخة!

508

أبدى أسطورة الكرة الجزائرية السابق ونادي بورتو البرتغالي، رابح ماجر، رأيه حول نتائج قرعة بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة  ، وأسفرت عن مواجهات نارية قوية بين المنتخبات العربية.

ونقلت قنوات الكأس القطرية عن الأسطورة رابح ماجر قوله: “بالنسبة لي أرى المجموعة الرابعة مُفخخة، لأننا نرى المنتخبين الجزائري والمصري، والجميع الآن سيرجح المنتخبين الجزائري والمصري، حتى يتأهلا منها”.

وتابع “أنا أرشح المنتخب المصري كي يحل على رأس المجموعة، لأنه يتكون من مجموعة من النجوم الكبار، مثل صلاح والنني، أما المنتخب الجزائري فسيشارك بالبطولة باللاعبين المحليين، الذين لديهم مستوى جيد”.

يذكر أن المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي ستقام في قطر، قد وضعت المنتخب الجزائري مع منافسه المنتخب المصري، وسينتظران معرفة خصميهما، إما المنتخب اللبناني أو الجيبوتي أو ليبيا أو السودان.

—————————————————————————————————

كأس العرب فيفا-2021

الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة المنتخب المصري

 أوقعت قرعة كأس العرب للأمم فيفا-2021 لكرة القدم، التي جرت بأوبرا “القطرة” بالعاصمة القطرية الدوحة، المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة نظيره المصري.

وعلاوة عن “الخضر” (أبطال افريقيا) و “الفراعنة” تضم المجموعة الرابعة كلا من المتأهل من مباراة لبنان-جيبوتي والمتأهل بين ليبيا والسودان.

***********************************

الإبقاء على “داربي” شباب بلوزداد-اتحاد الجزائر يوم الجمعة بملعب 20 أوت

**************************

الصراع التاريخي بين مصر والجزائر يشعل كأس العرب ******************************

الأرقام تتكلم.. بنزيمة يتفوق على رونالدو في دوري أبطال أوروبا ***********************

رياض محرز…….نجم متألق حوّل مدينته لتشجيع السيتي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::