رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل عشية التشريعيات ضرورة المشاركة المكثفة والواسعة في هذا الاستحقاق

58

حث رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل عشية التشريعيات المُقرر إجراؤها يوم 12 جوان الجاري، الجزائريين على ضرورة المشاركة المكثفة والواسعة في هذا الاستحقاق، وفقا لبيان مكتب الغرفة التشريعية العليا.

ودعا قوجيل في إلى “الاستثمار في الديناميكية التي تشهدها العملية الديمقراطية في البلاد، باعتبارها إحدى ثمرات الوعد الصادق لرئيس الجمهورية، الذي يسعى في كل مناسبة إلى قطع الطريق أمام أي تأويل أو قراءة مجانبة للصواب بخصوص ما يتأسس للجزائريات والجزائريين من معالم مستقبل واعد تتأكد بشائره باستكمال مسار البناء المؤسساتي أفقياً وعمودياً”.

وأشاد مكتب المجلس بالموقف المعبّر عنه من طرف رئيس الجمهورية لوسائل الإعلام بخصوص المسلكية الجزائرية من مجمل القضايا الدولية، لاسيما بالنسبة للقضيتين الفلسطينية والصحراوية وثباتها في مواقفها المناصرة لقضايا الحق والعدل والإنصاف.

وأضاف: “إن مكتب مجلس الأمة وهو يتابع الحملات المسعورة المتواترة لزُمر ومنابر برلمانية وإعلامية أجنبية استوطأت مركب الضلالة وجهرت بعدائها للجزائر”، متسائلا حول مرامي هذه الأطراف واللوبيات التي تتصرّف بأجندة وحسابات من وراء ستار لا تتناسب ولا ترقى إلى مستوى ما ينبغي أن تكون عليه أيّ ثقة متبادلة بين طرفين.

آيت سعيد.م

التعليقات مغلقة.

الاخبار::