رئيس كونفدرالية الصناعيين والمنتجين ، عبد الوهاب زياني: نثمن قرار رئيس الجمهورية المتعلق باسترجاع العقار الصناعي

2٬502

ثمن رئيس كونفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين عبد الوهاب زياني، قرار رئيس الجمهورية، المتعلق باسترجاع العقار الصناعي غير المستغل، مؤكدا أنه سيساهم في إنعاش المناطق الصناعية، داعيا لدعم المنتجين الجزائريين من أجل استعادة السوق المحلية وحماية مناصب العمل.

وأوضح عبد الوهاب زياني خلال في تصريح له يوم أمس الأربعاء، أن عملية استرجاع العقار غير المستغل ستسمح بإطلاق مشاريع معطلة كما ستسمح لمؤسسات عمومية وخاصة بتوسيع مشاريعها الإنتاجية، وشدد في ذات السياق، على أهمية اعتماد الشفافية في توزيع واستغلال العقار الصناعي مقترحا وضع دفتر شروط من أجل الحصول على العقار الصناعي يلتزم فيه المصنع بإدماج عدد معين من اليد العاملة في نشاطه الإنتاجي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش