رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني من تيارت:سنشارك في الانتخابات لأنها الوسيلة الوحيدة في البناء

3٬745

قال رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني أمس بتيارت أن حزبه سيشارك في الانتخابات المقبلة لأنها الوسيلة التي ستمكنه من المساهمة في “بناء الجزائر وتقوية مؤسسات الدولة”.

وأوضح عصماني أثناء تنشيطه لتجمع لمناضليه بتيارت “سنشارك في الانتخابات المقبلة لأنها الوسيلة التي ستمكننا من المساهمة الفعالة والفعلية في بناء الجزائر التي يطمح إليها الشعب الجزائري و تقوية مؤسسات الدولة المتمثلة في المجالس المنتخبة”.

وأكد ذات المتحدث على الالتزام بالمبادئ والمواقف الثابتة بما فيها التمسك بالهوية الوطنية والدينية والديمقراطية المنبثقة من القواعد الشعبية لبناء مؤسسات دولة قوية تنبثق من الإرادة الشعبية.

ودعا لمين عصماني مناضلي حزبه إلى التجند لضم كفاءات واطارات ذات خبرة في التسيير من أجل المساهمة في بناء الجزائر الجديدة، مشيرا إلى أن إعداد قوائم مترشحي تشكيلته السياسية في مختلف الاستحقاقات من صلاحيات المكاتب السياسية الولائية.

وقد حضر هذا التجمع مناضلون من حزب صوت الشعب من ولايات تيارت وسعيدة ومعسكر وتيسمسيلت.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !