رئيس حزب الوسيط السياسي, أحمد لعروسي رويبات:الاستحقاق الانتخابي يمثل فرصة للحزب للتوقع السياسي

28

اعتبر رئيس حزب الوسيط السياسي, أحمد لعروسي رويبات, يوم أمس الثلاثاء ببومرداس, بأن الاستحقاق الانتخابي ليوم 12 يونيو يمثل فرصة لحزبه للتموقع في الخارطة السياسية الجديدة للبلاد.
وخلال تنشيطه لتجمع شعبي بوسط المدينة, في إطار اليوم الأخير من الحملة الانتخابية, أكد رويبات أن دور مترشحي تشكيلته السياسية في هذه التشريعيات يكمن أساسا في مساعدة الحزب على “احتلال موقع في المجلس الشعبي الوطني القادم, وبالتالي في الخارطة السياسية الوطنية الجديدة التي ستتمخض عن هذه التشريعيات”.
ويجسد بالتالي مترشحو الوسيط السياسي “خارطة طريق تستهدف تتويج نواب الحزب بأكبر عدد ممكن من المقاعد في البرلمان القادم, حتى يتسنى لهم الدفاع عن برنامجه ورفع صوت وانشغالات المواطنين إلى المجلس الشعبي الوطني الجديد والمبادرة باقتراح حلول واقعية لكل انشغالاتهم”, يضيف السيد رويبات.
وتمثل التشريعيات المقبلة حسب رئيس حزب الوسيط السياسي، “فرصة حقيقية يجب اغتنامها جيدا, لانتقاء نواب جدد يرفعون صوت الشعب وانشغالاته الى قبة البرلمان”.
ودعا المتحدث المنتسبين إلى تشكيلته السياسية إلى الالتزام “بالعمل السياسي الجماعي, بعيدا عن الأنانية الانفرادية, وبالتضامن فيما بينهم من أجل تحقيق الطموحات المعلن عنها من طرف الحزب”.
كما حث رئيس حزب الوسيط السياسي على العمل التضامني مع مختلف التوجهات والتشكيلات الحزبية الأخرى في البلاد.
آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::