رئيس حركة مجتمع السلم ،عبد الرزاق مقري: التوجه للانتخابات السبيل الوحيد لتحقيق الإقلاع

3٬342

اعتبر رئيس حركة مجتمع السلم “حمس” عبد الرزاق مقري أمس، بسعيدة أن التوجه للانتخابات يعتبر السبيل الوحيد لتحقيق الإقلاع الاقتصادي و التنموي للجزائر.

و أوضح مقري خلال تنشيطه لتجمع بدار الثقافة (مصطفى خالف) “أن الذهاب للانتخابات هو الحل الوحيد من أجل إعطاء انطلاقة قوية للوضع الاقتصادي و التنموي في الجزائر”.

و في هذا الإطار دعا رئيس حزب حركة مجتمع السلم “الجميع الى ضرورة التوجه للانتخابات التشريعية المقررة يوم 12 يونيو القادم لجعلها فرصة للجزائر لتحقيق هذه الانطلاقة الاقتصادية و التنموية لوطننا “.

و أوضح “أنه آن الأوان للمضي بهذه العقلية الوطنية الخالصة إلى انتخابات نتعاون لإنجاحها و نعطي فيها الكلمة و السيادة للشعب لاختيار ممثليه حتى تصطلح أوضاع الجميع” مضيفا “نحن قادرين على المساهمة في بناء الجزائر و جعلها دولة مزدهرة و متطورة تتحسن فيها الظروف المعيشية لجميع الجزائريين”.

و من جهة أخرى قال رئيس حزب “حمس” “أن الأحزاب الحقيقية التي لها قدرة على ضمان استقرار الوطن هي الأحزاب التي تمتلك منظومة سياسية ثابتة و مستقرة و نافعة للجزائر” ذاكرا “أن هذه الأحزاب لها هياكل عبر جميع التراب الوطني و لديها حاضنة اجتماعية من الجزائريين المحبين و الغيورين على وطنهم”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::