رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله

3٬286

صرح رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، مساء اليوم  بوهران أن الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله لضرب مؤسسات الدولة.

وأبرز بن قرينة خلال تنشيطه لتجمع شعبي بقاعة سينما “المغرب”، لإحياء الذكرى الثانية للحراك أن “الحراك الأصيل ضد كل من يريد جعله وسيلة لضرب مؤسسات الدولة” مشيرا إلى أن “الدولة لا تستمر إلا باستمرار مؤسساتها”.

وأضاف أن “الحراك أيضا ضد كل من يريد المساس برمزية المؤسسة العسكرية” معتبرا “الذين يطالبون بالمرحلة الانتقالية” يهدفون إلى “مراجعة مشروع الأمة النوفمبري بثوابته الأصيلة”.

هذا ودعا بن قرينة من جهة أخرى، إلى تشكيل ” قوة طلائعية” من الأحزاب والشخصيات والمجتمع المدني “يقع عليها استكمال تحقيق مطالب الحراك بما في ذلك رفاهية المجتمع”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
لتحقيق التغيير الذي يستجيب لتطلعات الجزائريين،غويني: حركة الإصلاح منخرطة في كل ورشات "الجزائر الجديدة" بعد استكمال الإجراءات وانقضاء الآجال القانونية المفرج عنهم إلى غاية اليوم بلغ 59 شخصا رئيس حزب التجديد الجزائري ،كمال بن سالم من قسنطينة: نحن على استعداد للعمل من "أجل جزائر جديدة و قوية" الذين حاولوا استغلال الذكرى الثانية للحراك،بلحيمر: فشلوا وتلقوا صفعة قوية من الشعب الجزائري الأمين العام لحزب جبهة الحكم الراشد،عيسى بلهادي من باتنة: بيان أول نوفمبر يعد بالنسبة للجزائر أرضية مشروع مجتمع ملتقى تكويني لفائدة مدراء التربية الجدد أشرف عليه الجمعة الماضي وزير التربية الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي